{ "@context": "https://schema.org", "@type": "BreadcrumbList", "itemListElement": [{ "@type": "ListItem", "position": 1, "name": "Books", "item": "https://example.com/books" },{ "@type": "ListItem", "position": 2, "name": "Authors", "item": "https://example.com/books/authors" },{ "@type": "ListItem", "position": 3, "name": "Ann Leckie", "item": "https://example.com/books/authors/annleckie" }] } itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> أقوى الإستراتيجيات التسويقية لزيادة قيمة المنزل قبل البيع - Best marketing strategies to increase the value of a home before selling - Arabic Investor - المستثمر العربي
جاري تحميل ... Arabic Investor - المستثمر العربي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أقوى الإستراتيجيات التسويقية لزيادة قيمة المنزل Best marketing strategies to sell home property buyers ukتسويق الالكتروني

أقوى الإستراتيجيات التسويقية لزيادة قيمة المنزل قبل البيع - Best marketing strategies to increase the value of a home before selling


أقوى الإستراتيجيات التسويقية لزيادة قيمة المنزل قبل البيع

تسويق الالكتروني

Best marketing strategies to increase the value of a home before selling

property buyers uk,تسويق الالكتروني
إذا كنت تمتلك منزلا واردت بيعه, فأنك وبكل تأكيد تريد ان تحصل على أعلى سعر مقابل هذه العقار. لذلك فإن اي أضافات اوتحسينات او تعديلات لو كانت بسيطة تعتبر استثمار يساعد ويساهم في تسويق عقارك بطريقة جذابة وان تتصدر قائمة الخيارات لدى المشترين، لذلك لا تبخل في الانفاق على العقار لجعلة نقطة جذب تنافس العقارات المعروضة. اذاً هيا بنا نتناقش في بعض الافكار البسيطة والتي من شأنها زيادة قيمة عقارك وكذلك زيادة القدرة التسويقية له.

أولا: التزينات الخارجية للحمام

من ابسط التعديلات و التزينات والتي لا تكلف الا القليل جداً والتي لابد من تطبقها لكي تجعل الحمام او/و المطبخ يمتز بمظهر جذاب، الا وهي اغلاق جميع الحفف والشقوق المحيطة بإطار البانيو والمغسلة والمرحاض والتي تكون ملتصقة اومحيطة بالجدران. إنها بسيطة وسهلة وذو تأثير كبير جدا. فكلك ما عليك هو شراء انبون سيليكون (يفضل ان يكون لون ابيض) ومكبس خاص لاستعمال هذه الانبوب.
فهذه الامكان المحيطة بأدوات الحمام (المغسلة والدش والمرحاض) تكون مناطق ضعيفة جدا وتتأثر بالماء والرطوبة وفي كثير من الاحيان تتسبب في ايجاد عفونة ورائحة كريهة، وايضا تسبب في ايجاد بقع سوداء ذات منظر قبيح ومنفر.


ثانيا: تجديد صبغ المنزل (الدهان)

هذه الطريقة ايضا تعتبر من الاكثر الطرق تأثيرعلى المنظر العام للمنزل، والتي بإمكانها ان تخطف النظرة الايجابية الاولى للمشتري وتزيد من قيمة العقار. فكرة ببساطتها وتأثيرها الايجابي، فان طبقة جديدة من الدهان ذو الاوان الجذابة والعصرية سيغير المنزل كلياً، وسيكون المنزل مشرقا ومبهجا ونظيفا وجذابا.
وتعتبر هذه الطريقة ذو تكلفة منخفضة، فكل ما عليك هو شراء المواد العدد الخاصبة بالدهان وتقوم انت بتجديد صبغ البيت، او انك تقوم بإستأجار عمال حرفيين ومتخصصين بالصبغ.


ثالثا: إعادة تأهيل المطبخ

مما لاشك فيه ان المطبخ هو جزءمهم ورئيسي ولا يمكن الاستغناء عنه في اي منزل، وربما ان معظم الناس يهتمون بحالة المطبح اكثر مما يهتمون بغرفة الجلوس او اي جزء اخر في المنزل. لذلك لابد لك من اجراء بعض التعديلات في المطبع والتي سوف تعطي طابع جمالي وجذاب للمنظر العام في المطبخ، وهذا سوف يؤثر بشكل مباشر على قرار الشراء.

فماذا يمكنك اضافته او تعديله على المطبخ؟ (1) يمكنك البدء بطلاء الخزائن اذا كانت مصنوعة من الخشب، او اضافة طبقة لاسقة على الخزائن اذا كان مصنوع من الالمونيوم او البلاستيك المقوى.(2) تغير لون الجدران من خلال اختيار الوان عصرية وبراقة وتتناسب مع ادوات المطبخ. (3) تغير الفصاليات والاذرعة للخزان والدورج، لتوكن سهلة الفتح والاغلاق ومن دون اي اعاقات. (4) صيانة او تغيرالاجهزة الموجودة في المطبخ مثل الغاز او المايكرويف او الثلاجة، والاهم من ذلك تجديد حوض المجلى وتغير انابيب الصريف الخاصة بحوض المجلى. (5) اضافة بعض المسات الفية على المطبخ، على سبيل المثال تركيب ستارة سهلة الحركة على نافذة المطبخ، وضع بعض الملصقات على الجدران والتي تكون لها علاقة بالطعام والشراب.




يمكنك تطبيق جميع ماذكر بنفسك او من خلال البحث في المجلات المتخصصة بالديكورات او يمكنك الاستعانة بأشخاص من ذوي الذوق الرفيع لتزويدك ببعض الافكار الجذابة والغير مكلفة والتي ستزيد من قيمة العقار.

رابعا: تحسين مدخل منزلك

أن مدخل المنزل بلاشك يصنع الانطباع الاول لدى المشتري، فان الجاذبية تبدأ من هنا ومن هذه النقطة تحديدا يبدأ المشتري بصنع القرار المبدئي للشراء. ولكن ماذا وكيف بوسعك ان تحسن من مدخل المنزل؟ يمكنك ان تبدأ بتحسين (1) باب المدخل ويفضل ان يكون ذو قوة ومتانه وان يكون ذو لون متناسق مع البيت سواء كان مصنوع من الخسب اومن مواد معدنية.  (2) اذا كان المنزل يحتوي على شرفة فلابد من تجديد بلاط الارضية وان يكون مقاوم للحرارة والبرودة, ويمكنك التأكد من وجود الحماية على الشرفة وخاصة اذا كان المنزل مخصص للعائلات؟ (3) يمكنك اضافة بعض الادوات الجذابة والبسيطة مثل أرجوحة او مقاعد هزازة، اضافة بعض الزهور ونباتات الزينة الطبيعية.
property buyers, property buyers uk
عندما تكون مستعد لبيع منزلك ، قم بعمل قائمة بالأشياء التي تعتقد أنها بحاجة إلى تحسين. يمكنك الاستعانة بجهات متخصصة في هذا المجال والذين سيكونون مصدر للارشاد والنصح في تحديد التحسينات والتعديلات المنزلية الواجب تنفيذها لزيادة قيمة العقاروللقيام بيعه باعلى الاسعار. فإن اي اضافات تقوم بوضعها على المنزل تعتبر استثمار لزيادة قيمته وزيادة مستوي التنافسية في الاسواق وجذب اكبر عدد ممكن من المشترين، ولا تنسى فان اي تكلفة اضافية في عمليات التحسينات ستدرعليك المزيد من المرابح في عملية البيع.

اذا كانت لديك اي افكار او تجارب من هذا المجال، فإن مشاركتها معنا ستزيد من قيمة المقالة وستزيد منفعة الاخرين منها.

property buyers uk

property buyers


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *