{ "@context": "https://schema.org", "@type": "BreadcrumbList", "itemListElement": [{ "@type": "ListItem", "position": 1, "name": "Books", "item": "https://example.com/books" },{ "@type": "ListItem", "position": 2, "name": "Authors", "item": "https://example.com/books/authors" },{ "@type": "ListItem", "position": 3, "name": "Ann Leckie", "item": "https://example.com/books/authors/annleckie" }] } itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> النصائح الذكية لاختيار شركة/مكتب العقارات التجارية - Smart tips for choosing a company / office real estate business - Arabic Investor - المستثمر العربي
جاري تحميل ... Arabic Investor - المستثمر العربي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

النصائح الذكيةلاختيار شركةمكتب العقارات التجاريةSmart tips for choosing a company / office real estate business

النصائح الذكية لاختيار شركة/مكتب العقارات التجارية - Smart tips for choosing a company / office real estate business



النصائح الذكية لاختيار شركة/مكتب العقارات التجارية

Smart tips for choosing a company / office real estate business

النصائح الذكية لاختيار شركة/مكتب العقارات التجارية - Smart tips for choosing a company / office real estate business

 عملية اختيار شركة او مكتب عقاري هي عملية جوهرية وحساسة. فاذا رغبت في تحقيق النجاح والنمو وتحقيق اهدافك في الاستثمار العقاري. فاذا لابد لك ان تختار ان تعمل مع ذوي الخبرة والمعرفة والمهارة العالية في هذا المجال. يوجد العديد من الشركات والمكاتب العقارية التي تعمل في السوق، والكل يدعي الخبرة والمعرفة ولكن كيف لك ان تتاكد منها لتصل الى ثقة تامة في التعامل معها.   
انت وانا واي شخص يريد الشروع بالاستثمار العقاري لابد له ان يختار الافضل والانسب وان يكون متناسق مع احتياجاتنا ومعايرنا وايضا اهدافنا وخططنا. ومن هنا لابد لك ان تاخذ بعين الاعتبار وعلى محمل الجد النصائح الاربعة التالية والتي سوف تساعدك في صنع قرارك النهائي في اختيار الوسيط العقاري المناسب.

أولا: الخبرة والتخصص

العقارات التجارية عبارة عن كتاب مفتوح وهذا النشاط التجاري له العديد من الاوجه ويجب التعامل معه بحرفية عالية. لذلك ، لا يمكنك فقط اختيار  أي شركة عقارية هكذا وبكل بساطة. فعليك أن تباشر في البحث عن اختيار ذو وخبرة وذو اختصاص يتناسب مع معاييرك واهدافك. مثلا, لنقل انك ترغب بشراء أو بيع العقارات التجارية الموجودة في مراكز التسوق أو مناطق التسوق ، فلا يجب عليك التعامل مع شركة تتعامل في المكاتب والمنازل السكنية، لانها متخصصة في مجال مختلف. بل يجب عليك التعامل مع شركة متخصصة في نوع العقار الذي ترغب في الاستثمار به، وإلا فإن الشركة لن تكون ذات فائدة مجدية لأنها ستكون خارج نطاق تخصصها.

ثانيا: سمعتها في السوق


أفضل الشركات لها سمعتها الجيدة في السوق، ولابد لها من الاهتمام بسمعتها من خلال تقديم افضل الخدمات والمحافظة على المتعاملين معها وان يكونوا سعيدين وراضين ايضا من هذه الشركة. ومن السهل عليك العثورعلى مثل هذه الشركات الرائدة من خلال الشهادات التي حصلت عليها الشركة وستكون موضوعة في مكان بارز وسهل المشاهدة للجميع, راي الاشخاص الذين سبق لهم التعامل مع الشركة ويمكن ان يكون موثق على الموقع الالكتروني او في كتيبات مطبوعة, الجوائز/ كتب الشكر/ الهدايا التي حصلت عليها الشركة كنتيجة لانجازاتها مع الاخرين, ومن السهل ان تجد جميع ماتم ذكر على مواقع التواصل الاجتماعي للشركة. اذا حصلت على معلومات ورايت ان هذه الشركة ذو خبرة وسمعة جيدة، فهذه الشركة سوف تكون اختيار جيد ويمكن الاعتماد عليه.

ثالثا: مراجعة آراء العميل السابقين


الجميل في مراجعة اراء العملاء انها في معظم الاحيان تكون من عملاء راضين. أم العملاء الغير راضين الشركة إما انهم لا يكتبون تجاربهم السيئة او حتى لوانهم كتبوها تتم ازالتها من قبل الشركة. وهنا ياتي دورك للتاكد من اراء جميع العملاء وخاصة الغير راضين عن الشركة بأن تطلب من الشركة بتزويدك بقائمة من العملاء السابقين. هذا يمكن ان يحملك تعب ومجهود اضافي بالتواصل مع العملاء الغير ناشرين لاراءهم، ولكن المشقة هنا سيكون لها اثر ايجابي وعظيم عندما تكتشق نقاط ضعف للشركة من خلال المشاكل التي واجهة العملاء السابقين او انك تتاكد ان هذهة الشركة هي الاختيار الافضل.

رابعا: قابلهم وجها لوجه


معظم الشركات تعمل عبر الانترنت، فأحثر ان توظف شركة تعمل عبر الإنترنت ولايوجد لها مندوبين او مكاتب تمثيل في منطقتك. يجب ان تزور مكاتب التمثيل او ان تتقابل مع المندوبين الرسمسن للشركة وجها لوجه, ناقشهم بالخدمات المقدمة وكذلك اعرض عليهم اهدافك وخطتك الاستثمارية، عندها يمكنك ان تقيم خبراتهم وقدراتهم في توفير احتياجاتك. وبالنهاية، فان هذا القاء المفتوح والمباشر مع الشركة سوف يحدد مصير التعامل، فاما ان تكمل الطريق معهم او اما ان تلغي اي تعامل في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *