Leasing or Selling Real Estate - Which is Better - Arabic Investor - Your Way to Financial Freedom

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة111

                       التأجير أم البيع للعقارات – أيهما أفضل

Leasing or selling real estate - which is better

التأجير أم البيع للعقارات – أيهما أفضل,Leasing or selling real estate - which is better,how to be effective negotiators in sales, samrt buy,smart investor,entreleadership 2022,10 Real,

 ماهوالافضل ان تستري عقاراٌ ومن ثم تبيعه سريعا بهامش ربح مقنع, ام ان تحافظ عليه وتعرضه لايجارويدرعليك دخلا بشكل منتظم؟
العديد يجمع على انه كلا الأسالوبين رائع لتوليد دخل بلا مجهود كبيروتعتبرخيارات رائعة لتوليد الدخل السلبي.اذا هيا بنا نرى من الافضل!

  أولا: الشراء والبيع السريع


الشراء والبيع السريع للعقار له ميزة جملية في جميع المال الوفير, ولكن هذه الميزة تطلب منك العمل بجد وانتظام, وايضا المتابعة الحثيثة لتحركات اسعر العقار لتربح المزيد من المال.
ولكن اذا كنت قد اشتريت العقار من خلال قرض عقاري من احد البنوك الممولة, فان التاخر بالبيع ستزيد عليك التكاليف, وانت مطالب بدفع القرض في الوقت المتفق عليه والمحدد مع الجهة الممولة. ولهذا السبب سوف تطر لبيع العقار والحصول على المال وسد القرض, وهذا الاسلوب يضمن لك التدفق المالي. كنتيجة فان البيع السريع للعقار يدردخلاً جيداٌ وسريعاً, ولكنك مازلت تحتاج لبذل مجهود كبير لضمان تدفق الاموال.

ثانيا: تأجير العقار


 شراء العقار وتأجيره يكتبر أمناً اكثر, وذلك لعدة اسباب منها: عدم وجود الخبرة الكافية للقيام بعمليات البيع, وكذلك الاستمرارية في در الامول من خلال العائد على التأجير, التأجير اكثر استقرار لرأس المال ويجنبك من تقلبات السوق, واضيا يعتبر اصل للابد البعيد ويمكن ان تنقل ملكيته لابنك ويمكن لابنك ان ينقله لابنه (بعد عمر طويل).
تأجير العقارات يعتبر مصدرمستمر للدخل. من الممكن ان تتكلف بالبداية في عملية الصيانة او التجديد او حتى التسويق للعقار,وهذا يتطلب منك ان تنتظر قليلا, ومن ثم تبدء في تحقيق الدخل المستمر من عائد الايجار.
كما تك ذكره سابقا فان الاجابة على السؤال. أيهما أفضل (التاجير ام البيع)؟ فذلك يعتمد على أهدافك. هل انت تريد الحصول على الارباح السريعة من خلال الشراء والبيع السريع؟ هل انت تريد الشراء وتاجثر العاقار لمدة من الزمن ومن ثم تقوم ببيعه؟ ام انك تريد شراء العقار والمحافظه علية والاستفادة من دخل الايجار؟

كنتيجة لذلك, فان الاجابة الصحيحة تعتمد على اهدافك وخططتك الخاصة بك, فأنت افضل شخص يمكن له ايجاد الاجابة الصحية. ويمكن لك ايضا ان تعمل على استخدام الاسلوبين وبعدها تقرر ايها الافضل. ولكن يجب ان تبدا وتطبق ومن ثم تكتشف ايهما افضل.
اتمنى اني قد تمكنت من اضافة ولو معلومة صغيرة لك من خلال هذا المقال. وايضا اتمنى لو انه كان لديك ملاحظات او اضافات من خلال تجاربك ، يرجى عدم التردد في اخبارنا بها وسوف اكون سعيد جدا بقرائتها واضافتها لمعلوماتي. دمتم بود.

No comments:

Post a Comment

إعلان في أسفل التدوينة222

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *