The smartest ways to invest and access to wealth | Arabi Investor - Arabic Investor

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة111



أذكى طرق الإستثمار والوصول الى الثراء(الطريق المضمون الى الثراء)

The smartest ways to invest and access to wealth (guaranteed way to get rich)

التسويق,التفاوض,أذكى,طرق الإستثمار,The smartest ways to invest  (guaranteed way to get rich),الى الثراء,الثراء,الاستثمار العقاري,


بما أن معظم المستشاريين والخبراء الماليين ، يقدمون النصائح والاستشارات المالية والتي تتعلق بالاستثمار ، فإن الاستثمار في العقارات هو افضل الانواع وينبغي أن يكون عنصراً رئيسا في استراتيجية الاستثمار المحددة على المدى القصير وايضا على المدى البعيد ، حيث أنه لا بد من اخذ بعين الاعتبار الأهداف والأولويات الشخصية والتي تكون منبثقة من الخطة المالية الشخصية ولا بد من المتابعة المستمرة للمضي قدما ، والاستثمار يجب ان يكون مدروس وبحكمة ، من أجل الوصول للأ هداف المالية الشخصية والتي تم تحديدها مسبقا في الخطة المالية الشخصية.

 البعض من الناس يلجأ للأ ستثماء في العقار بمنهج مبهم وسلبي, على سبيل المثال شراء أسهم في صناديق الأستثمار العقاري المسمية بــ (REIT) ، ولكن يجب الأدراك ان كل هذه الأمور لا يتم التعامل معها على الفكر والنهج لان هناك تحديات وقيود. حيث انها تكمن في ان الشخص المستثمر يكون مساهمًا أو شريكًا بشكل جزئي ومحدد في مشاريع الاخريين.

ومن وجهة نظري انه يوجد طريقة أخرى وافضل تتجسد في الاستثمار في العقارات بالشراء المباشر للممتلاكات الاخرين ، وذلك من خلال شراء عقارات استثمارية محددة سواء كانت صغيرة او كبيرة وبشكل مباشر، مثل المنازل العائلية سواء كانت مخصصة للعائلات الصغيرة او حتى العائلات الكبيرة ، والتي تكون عوائدها الاستثمارية مقسمة على عدد قليل من المساهمين والتي ممكن ان تتحول الى مشاريع استثمارية أكبر في المستقبل.

 على ايه حال وبغض النظر عن الطريقة التي يستثمر بها الشخص ، لابد من اي مستثمر القيام بذلك بذكاء وبطريقة مدروسة بعناية وان تكون من ضمن الخطة المالية الشخصية والتي يجب ان تكون محددة مسبقا وقبل البدء في عالم الاستثمار. ومن هنا ايضا سنقوم بطرح تفاصيل اكثر ومناقشة ما تم سرده سابقا, والذي سيساعدك كمستثمر بايجاد طريقة ذكية وتتناسب مع امكانياتك وخططتك للاستثمار والمشاركة في العقارات.

أولا: السكن الشخصي (المنزل الخاص): أن معظم الناس يشترون منزلاً و يعتبر هذا التصرف انه عقلاني بالنسبة لهم بل انه من اهم الاولويات في قائمة الاحلام ،ولكن انصحك بالتريث والتفكير قليلا وان تنظر الى جميع الاوجه ، اذ أنه من الحكمة أن ننظر إلى السعر المستثمر في هذا البيت مقارنه انه لو تم استثمارة في مسروع يدر عليك دخلا ويساعدك في تغطية النفقات المختلفة والكثيرمن الاعتبارات المالية ذات الصلة والتي تحدد مسارك للوصول الى حطتك المالية الشخصة.


ثانيا: صندوق الاستثمار العقاري (REIT): وذلك عن طريق شراء أسهم في صندوق استثمار عقاري ، والتي تعتبر إلى حد ما مثل الأسهم ، والأوراق المالية الأخرى. ولكن يجب أن تكون على وعي ودراية كاملة أن كل مشروع له مميزاته وحيثياته الخاصة,  انت كمستثمر لا تمتلك هذه المعلومات الهامة عن المشروع كمقدمي المشروع انفسهم.وكذلك لابد لك ان تدرس الأداء السابق للمشروع الذي تنوي الاشتراك به والاهم من ذالك انه لا يوجد ضمانات مستقبلية. لذلك ، يجب أن تدرك بعناية ، المزايا والعيوب ، وكذلك المخاطر المحتملة ، والمكافآت. وكما ذكرت سابقا فان الاستثمار هنا يعني شراء ملكية جزئية أو محدودة في مشروع محدد.

ثالثا: العقارات السكنية: وهذا النوع من الاستثمار هو المحبب والمرغوب من الكثير من خلال المشاركة في العقارات السكنية أو الاستثمارية وتاجيرها والذي يقود الى التدفق النقدي ، ومعدل العائد على العقار والتي ستوصلك الى مستوى الامان ومن ثم الاستقلال المالي.
اخر وليس اخيرا ، فإن الاستثمار في العقارات ،يستحق الدراسة والتعلم.ولأهم من ذلك ان تستثمر بطريقة ذكية مدروسة جيدًا!

2 comments:

  1. If you are planning to buy a home in the next 12 months, a Real Estate agency will give you the opportunity to study listings matching your request as soon as they hit the market in بادية بالم هيلز . This is really convenient and this can be our first successful step in an efficient collaboration.

    ReplyDelete
  2. In today's tough real estate market, the Internet is playing a huge role in the buying and selling of real estate and is an almost limitless source of real estate information. However مشروع بادية بالم هيلز, it does not replace the experience and knowledge of an experienced real estate professional.

    ReplyDelete

إعلان في أسفل التدوينة222

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *